عين البصائر

توضيح للشّعب بخصوص مكثفات الأوكسجين

رداً على استفسارات وأسئلة الإخوة الكثيرة عن”مكثـفات الأوكسجين” التي اشترتها جمعية العلماء من الصين بدعم من المحسنين، تعلم لجــنة الإغاثة بالجمعية الجميع أن الإخوة يجتهدون كلّ الاجتهاد لتوفير تلك المكثفات، ويبذلون قصارى جهودهم من أجل ذلك، وقد تمّ شراء 1100 وحدة ، ولكن وقع إشكال في استقدامها (الشحن) فتأخر وصولها، وقيادة الجمعية على تواصل مع المسؤولين في وزارتي النقل والصحة ومورّد هذه الأجهزة المهمة للمرضى لإدخال هذه المكثّفات في أقرب وقت والوعود بذلك قائمة.
كما أن لجنة الإغاثة بجمعية العلماء تجتهد في مساعدة الشّعَب الولائية التي تتواصل معها لاستقدام عدد قليل من المكثفات وهي تعيــنها على الحصول على ما يمكن من المكثّفات لوضعها في خدمة المرضى أن استقدام عدد قليل أمر ممكن عكس ما هو الحال مع طلبية 1100 جهاز.
فضلا عن ذلك فإن بعض الشعب ـجزى الله أعضاءها خيراـضربت المثَل الطيب في مجال العمل الخيري حيث قامت بشراء المعدّات (مولّدات وغيرها) ومنها ما دخل الخدمة وكل هذه الحهود من أجل رفع الغبـن على المرضى والمتضررين من وباء كورونا (خاصة في مجال الأكسجين.
الرجاء تفهّم الأمر ومتابعة الأخبار وسنـعلن عن كل جديد بتفاصيله.
لجنة الاغاثة

اظهر المزيد
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

مرحبا بكم في الموقع الرسمي لجريدة البصائر

 

تفتح جريدة “البصائر” صفحاتها للأساتذة الجامعيين والمؤرخين والمثقفين، لنشر إسهاماتهم في شتى روافد الثقافة والفكر والتاريخ والعلوم والأبحاث، للمساهمة في نشر الوعي والمبادرات القيّمة وسط القراء ومن خلالهم النخبة وروافد المجتمع الجزائري.

على الراغبين والمهتمين إرسال مساهماتهم، وصورة شخصية، وبطاقة فنية عن سيرهم الذاتية، وذلك على البريد الالكتروني التالي:

info.bassair@gmail.com