عين البصائر

«البصائر» في زيارة للشيخ محمد الصالح الصديق

قام وفد من هيئة تحرير جريدة البصائر لسان حال جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، بزيارة وديّة للعالم الجليل والأديب المعروف الشيخ محمد الصالح الصديق، في بيته بالقبة يوم الثلاثاء 25 ماي2021 بعد صلاة الظهر، للاطمئنان على صحته، وتجديد الدعوة لمواصلة الكتابة في هذه الجريدة التي نشرت باكورة مقالاته في خمسينيات القرن الماضي.
وبهذه المناسبة قدم الدكتور مولود عويمر المكلف بالإعلام في جمعية العلماء والأستاذ ياسين مبروكي مدير التحرير، «وسام البصائر» الذي منح لعدد من كتابها الدائمين بمناسبة صدور العدد (1000) تقديراً لجهوده في خدمة الثقافة العربية الإسلامية، وإسهاماته المتميّزة بهذه الجريدة الإصلاحية. وقد شكر الشيخ الصديق وفد البصائر على هذه المبادرة الحسنة، التي تدل على فضيلة الوفاء والتقدير لعلمائنا، ونعد القراء الكرام بتغطية شاملة لهذه الزيارة في العدد القادم بحول الله.

اظهر المزيد
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

مرحبا بكم في الموقع الرسمي لجريدة البصائر

 

تفتح جريدة “البصائر” صفحاتها للأساتذة الجامعيين والمؤرخين والمثقفين، لنشر إسهاماتهم في شتى روافد الثقافة والفكر والتاريخ والعلوم والأبحاث، للمساهمة في نشر الوعي والمبادرات القيّمة وسط القراء ومن خلالهم النخبة وروافد المجتمع الجزائري.

على الراغبين والمهتمين إرسال مساهماتهم، وصورة شخصية، وبطاقة فنية عن سيرهم الذاتية، وذلك على البريد الالكتروني التالي:

info.bassair@gmail.com