الرئيسية | عين البصائر | الشيخ عبد الرزاق قسوم في زيارة عمل لشعبة برج بوعريريج

الشيخ عبد الرزاق قسوم في زيارة عمل لشعبة برج بوعريريج

قام يوم الأربعاء 20 جانفي 2021 وفد من المكتب الوطني لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين يتقدمهم الدكتور عبد الرزاق قسوم بزيارة تفقدية للمكتب الولائي ببرج بوعريريج عامة وللمدرسة الخاصة عبد الرحمان شيبان خاصة، وضم الوفد أمين المال الشيخ نور الدين رزيق والمكلف بالتربية والتعليم الدكتور فاروق الصايم.
كانت المحطة الأولى من البرنامج الاطلاع على العقار الذي تحصلت عليه الشعبة الولائية للجمعية من طرف أحد المحسنين والذي هو عبارة عن بناية بمساحة اجمالية تقدر ب400 متر مربع من أربع طوابق تقع بالمخرج الشرقي للولاية بجوار محطة مالك.
أما المحطة الثانية فكانت اللقاء بالمجمع التربوي للجمعية وبالأخص المدرسة الخاصة عبد الرحمان شيبان حيث كان الحديث حول سير المدرسة من كل الجوانب (البيداغوجية..التنظيمية.. المالية..) وقدمت شروحات وافية من طرف مدير التربية والتوجيه بالمدرسة ومفتش التعليم والتكوين بالمدرسة كما قدمت شروحات حول سير العملية الادارية والمالية بالمؤسسة.
المحطة الثالثة والمهمة من هذا اللقاء اطلع فيها الوفد على مخطط مشروع الانطلاق في اتمام وإكمال الأجنحة المتبقية من مشروع المجمع التربوي الثقافي عبد الرحمان شيبان من طرف مكتب الدراسات المكلف بمتابعة المشروع و المقاول المكلف بالأشغال والمتضمن إضافة جزء للمدرسة والذي يكون خصيصا لمرحلة التعليم المتوسط والذي يفتح اقسامه خلال الموسم الدراسي القادم، حيث أعطى السيد الرئيس الدكتور عبد الرزاق قسوم اشارة انطلاق المشروع.
واختتم الوفد زيارة ولاية بوعريريج بتفقد مسجد حي أخروف والذي تم بناؤه من طرف أحد المحسنين.

عن المحرر

شاهد أيضاً

غرداية تُنصّب شُعبتها الولائية بحضور وفد من المكتب الوطني

تم تنصيب شعبة ولاية غرداية يوم 27 ذي القعدة 1442هـ الموافق لـ08 جويلية 2021م، تحت …